الجزائر تواجه الامارات في نورمبرج في يونيو

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم الاربعاء أن المباراة الودية التي ستجمع بين منتخب البلاد ونظيره الاماراتي ستقام في الخامس من يونيو حزيران في نورمبرج بالمانيا.
وستكون هذه المباراة الاخيرة لمنتخب الجزائر قبل التوجه الى جنوب افريقيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.
وقبل مواجهة الامارات ستلعب الجزائر مباراة ودية اخرى أمام ايرلندا في 28 مايو ايار.
وقرر الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بقيادة المدرب رابح سعدان تقديم موعد المعسكر الاعدادي الذي سيقيمه الفريق في سويسرا الى 12 مايو من أجل التحضير جيدا لنهائيات كأس العالم خاصة وان بعض اللاعبين لا يشاركون بانتظام مع أنديتهم منذ نهائيات كأس أمم افريقيا التي أقيمت في انجولا في مطلع هذا العام.
ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين نجم الوسط كريم زياني الذي لم يشارك مع ناديه فولسبورج الالماني الا لمدة نصف ساعة فقط منذ نهائيات انجولا بالاضافة الى مراد مغني لاعب خط وسط لاتسيو الايطالي الذي لا يزال يعاني من اصابة تعرض لها في البطولة الافريقية.
وتعرض الكثير من لاعبي الجزائر لاصابات مختلفة ومن بينهم مجيد بوقرة لاعب رينجرز الاسكتلندي الذي غاب عن المنافسات منذ 28 فبراير شباط بالاضافة الى نذير بلحاج مدافع بورتسموث وعامر بوعزة لاعب بلاكبول الانجليزي.
وما زال الغموض يكتنف تشكيلة المنتخب الجزائري لكأس العالم رغم أن وسائل اعلام محلية أكدت أن المنتخب سيستفيد رسميا من خدمات كل من رياض بودبوز لاعب سوشو الفرنسي وحبيب بلعيد مدافع بولوني الفرنسي وعدلان قديورة لاعب ولفرهامبتون الانجليزي.
وستشارك الجزائر في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها وستلعب في المجموعة الثالثة الى جانب انجلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا.
وتنطلق النهائيات في جنوب افريقيا في 11 يونيو وتستمر حتى 11 يوليو تموز.

0 مشاركات:

إرسال تعليق