إشادة نسائية سعودية بتقدير خادم الحرمين الشريفين لدور المرأة

إثر استقباله وولي العهد المشاركات في اللقاء الوطني الثامن للحوار الفكري
خادم الحرمين الشريفين يتوسط المشاركات في الحوار الفكري الثامن بحضور الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد («الشرق الأوسط»)
الرياض: «الشرق الأوسط»
أشادت مجموعة من أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك عبد العزيز بجدة، بتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، لدور المرأة السعودية، والإدراك السياسي لأهمية الدور الذي تلعبه النساء في دفع عجلة التنمية في البلاد.
وجاءت هذه الإشادة النسائية، في أعقاب مشاركة 3 من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك عبد العزيز بجدة في اللقاء الوطني الثامن للحوار الفكري تحت عنوان «الخدمات الصحية: حوار بين المجتمع والمؤسسات الصحية» الذي أقيم بمدينة نجران، مؤخرا، وهي الفعالية التي شارك فيها أكثر من 70 مشاركا ومشاركة ومن بينهم الدكتورة سامية العمودي رئيسة مركز الشيخ محمد حسين العمودي للتميز في رعاية سرطان الثدي، والدكتورة نادية بندقجي استشارية جراحة التجميل، والدكتورة فاتن خورشيد المشرفة على كرسي الزامل للسرطان. 

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود قد استقبل، بحضور الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام السعودي، المشاركين في جلسات الحوار الوطني حيث قاموا برفع نتائج الحوار الوطني والتشرف بالسلام عليه. وقد كان للمشاركات لقاء منفصل مع خادم الحرمين الشريفين، وحظين بشرف السلام عليه.
وتقول الدكتورة سامية العمودي عن هذا اللقاء إنه تاريخ يسطره الملك عبد الله بتعزيز دور المرأة وتقدير الدور الذي تقوم به، وليدرك العالم أن ولاة الأمر يسطرون تاريخا جديدا في الحوار تشارك فيه المرأة لدفع عجلة التنمية من أجل وطن هو عنوان للخير والعطاء.

0 مشاركات:

إرسال تعليق