اتلانتا ينهي الدور التمهيدي بالفوز على كليفلاند في غياب جيمس

وضع فريق اتلانتا هوكس حدا لخسائره في تسع مباريات متتالية أمام كليفلاند كافاليرز يوم الاربعاء وفاز عليه 99-83 في ختام الدور التمهيدي للقسم الشرقي في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين.
وسجل جيف تيج أفضل رصيد من النقاط في مسيرته بتسجيل 24 نقطة وتمرير 15 كرة حاسمة لاتلانتا بينما أراح كل فريق عددا من لاعبيه بعد ضمانهما التأهل للادوار الاقصائية.
وقال تيج للصحفيين "الحصول على فرصة للمشاركة كان أمرا رائعا. كان أمرا ممتعا بالنسبة لي وللاعبين الاخرين الذين لا يحصلون على هذه الفرصة كثيرا. شاركنا وحققنا الفوز."
وتفوق اتلانتا المصنف الثالث في الادوار الاقصائية على كليفلاند صاحب أفضل سجل في الدوري مسجلا 29 نقطة مقابل 14 لمنافسه في الربع الثالث.
وفاز اتلانتا في 53 مباراة هذا الموسم مقابل 29 هزيمة وكان خسر أمام كليفلاند في الدور الاقصائي الثاني العام الماضي لكنه لن يواجه هذا الفريق الا اذا تأهلا معا للدور النهائي بالقسم الشرقي.
والهزيمة هي الرابعة لكليفلاند على التوالي ورقم 21 هذا الموسم مقابل 61 انتصارا. وتعرض كليفلاند للهزائم الاربع الاخيرة في غياب نجمه ليبرون جيمس الذي يحصل على راحة.
وقال مايك براون مدرب كليفلاند "أنا سعيد لانتهاء هذه المباراة. الان يمكننا التركيز على الادوار الاقصائية. كانت المباراة صعبة في بعض الاحيان."
وكان العملاق شاكيل اونيل جاهزا للعب مع كليفلاند للمرة الاولى منذ اصابته في الابهام في فبراير شباط الماضي لكنه لم يشارك وحصل على راحة وكذلك زميله مو وليامز

0 مشاركات:

إرسال تعليق