عماد المندوة مدرب حراس المرمى بنادى الزمالك : لا صحة لمفاوضات الزمالك مع الحضرى ..وهذه الشائعة هدفها ضرب إستقرار الفريق

أعلن الكابتن عماد المندوة مدرب حراس المرمى بنادى الزمالك عن أنه لا صحة لمفاوضات نادى الزمالك مع حارس مرمى النادى الإسماعيلى عصام الحضرى وذلك فى تصريحات خاصة لمدرب حراس المرمى لموقع نادى الزمالك الرسمى .

وأعلن المندوة مدرب حراس المرمى بعض الأشياء المهمة بخصوص هذا الموضوع وننشر لكم عبر موقع إسماعيلى أون لاين ما نشر بالحرف وبدون أى تحريف على الموقع الرسمى لنادى الزمالك : _

أكد الكابتن عماد المندوة مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أنه لا صحة لما تناولته وسائل الإعلام فى الفترة الأخيرة حول مفاوضات نادى الزمالك مع عصام الحضرى حارس مرمى فريق الإسماعيلى ومنتخب مصر مؤكداً أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة .

وأشار المندوة فى تصريحات خاصة لموقع الزمالك الرسمى أن الزمالك مع تقديره الكامل لمستوى حارس المنتخب المصرى إلا أن الفريق ليس بحاجة للتعاقد مع الحضرى خاصة وأن الفريق لديه إثنين من أفضل حراس المرمى فى مصر وهما عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف بالإضافة لعماد السيد حارس المستقبل فى الزمالك .

وأضاف المندوة أن بوجود هذا الثلاثى فإنه مطمئن لحراسة مرمى الفريق لعشرة سنوات مقبلة لأنهم قادرون على حماية عرين الزمالك ببسالة والزود عن مرماه بإقتدار .

وأكد المندوة أن البعض يحاول إطلاق الشائعات حول الفريق فى الفترة الأخيرة بعد الإنتصارات الرائعة التى حققها الفريق مؤخراً فى محاولة منهم لإيقاف المسيرة الناجحة التى بدأها الزمالك فى الفترة الحالية ,, إلا أنه على ثقة من أن هذه الشائعات لن تنال من الفريق أو من لاعبيه خاصة وأن عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف من عناصر الخبرة بالفريق ولن يتأثرا بهذه التصريحات وأنهما يركزان حالياً على التدريب بقوة مع الفريق ومشاركتهما فى قيادة الفريق لتحقيق المزيد من الإنتصارات فى الفترة المقبلة .

0 مشاركات:

إرسال تعليق