جهاز القارئ الرقمي "كاندل" مجانا من أمازون

"كاندل" قارئ رقمي من أمازون

جهاز القارئ الرقمي "كاندل" مجانا من أمازون


سان فرانسيسكو- ذكرت تقارير صحفية أن شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية أمازون ترغب في بدء تقديم جهاز القارئ الرقمي "كاندل" لعملائها المميزين مجانا لمواجهة التهديد الذي يمثله جهاز آي باد المنافس الذي كشفت عنه شركة آبل الأمريكية الشهر الماضي.


وذكر موقع "تك كرانش دوت كوم" المتخصص في متابعة أسواق التكنولوجيا أن أمازون ستبدأ في تقديم جهاز كاندل الذي يصل سعره حاليا إلى 259 دولار لعملائها المميزين "أمازون برايم" والذين يدفعون اشتراكا سنويا قدره 79 دولارا مقابل الاستمتاع بالشحن المجاني لكل مشترياتهم لمدة يومين.


وأشار التقرير إلى أن أمازون تعتقد أنها تستطيع تحقيق أرباح أكثر من خلال تقديم جهاز كاندل للعملاء الذين يشترون منها سلعا بمبلغ محدد خلال فترة زمنية لآن ذلك سيدفع هؤلاء العملاء إلى شراء احتياجاتهم من موقع أمازون دوت كوم حتى يحصلوا على الجهاز.


كانت شركة آبل قد كشفت الشهر الماضي عن جهازها الجديد لقراءة الكتب الرقمية "آي باد" الذي يتمتع بمزايا إضافية عن كاندل مثل الاتصال بالإنترنت وعرض الأفلام والموسيقى إلى جانب قراءة الكتب الرقمية.


ومن المقرر أن يتم طرح الجهاز الجديد المعروف باسم "كمبيوتر الكف" للبيع في آذار/مارس المقبل سعر يتراوح بين 499 و829 دولارا وفقا لكم المزايا وسعة القرص الصلب فيه

0 مشاركات:

إرسال تعليق